New Year ~ 4/4 The End ~


لا

السنة الجديدة
2014 يتبع 2013 ، سنة جديدة لبداية جديدة ، لفرص جديدة ، لأمل جديد .
رفع تشانيول هاتفة ، يتصل بكريس ، لوهان ولاي كانا يقفان بجانبة .
2014 وصل رسميا والآن هم كانوا متلهفين لسماع ما ان قابلت الفتاة كريس .
لوهان رشف من المبانيا خاصتة بثقة بينما ينتظر ، لاي إستمر بالتحديق في تشانيول
هلا توقفت عن ذلك ” تشانيول أخبرة .
تبوز لاي ونظر بعيدا ، أجابة الخط الآخر !
أوه كرييس ” لاي أعاد إنتباهه إلى تشانيول
عام جديد سعيد ” يحيي الشخص على الخط الآخر .
اذا ، هل ظهرت فتاة البيتزا ؟ ” نظر كريس للفتاة الواقفة بجانبة ،
يحمل يدها بينما يراقبون الألعاب النارية سويا ، ابتسم بتكلف
نعم ، كما أخبرتكم ” تحول وجة تشانيول الى فرااغ ، سقط فكة ببطئ
عام جديد سعيد يا رجل ، سأهاتفك في الغد
بيييب ، لوهان أعاد نظرة الى تشانيول رفع حاجبة على تعبيرة بينما لاي وقف هناك ينتظر
حسنا ؟ ” لوهان سأل . لوهان نظر له ثم لـ لاي
بدون أي كلمة ، هو خلل أصابع يده خلال شعرة وزفر بقوة
فتاة البيتزا ظهرت
عينا لاي اتسعتا ، ضرب الهواء بنصر ، أسقط لوهان كأسة على الأرض
الى الجحييييم ” صرخ قبل أن يمشي مبتعدا ، بينما لاي يتمتع بالنصر ، من الواضح أن حظة قد تغير .
” أيييش ~ ” زفر تشانيول
//
كاي من الناحية الأخرى ، يفصل شفاهه عن يونغ كي والإثنان التفتا لمراقبة الألعاب النارية تصعد أمامهم .
شابك يديه بيدها وأعطاها عصرة خفيفة لتلتفت اليه
اذا ، هل أنت على استعداد للرجوع الى الداخل ؟
يونغ كي ابتسمت ، كاي تحرك ولف ذراعة حولها
يا الهي ، لقد اشتقت اليك ” زفر ليجعلها تضحك بخفة ، أومأت برأسها وأغلقت عيناها
أنا أيضا
عام جديد سعيد يونغ ي ـ آه ” ابتسم
//
في هذة الأثناء
هو مشى في الممرات ، زهور في متناول يده ، ضرب سريع داخل صدره ، ابتلع بشدة
نظرت له الممرضة من الجهة الأخرى بابتسامة
نعم سيدي ؟
بـ بارك سوجين ، هل هي هنا ؟
رمشت الممرضة لفترة بينما تحدق في الزهور بيدة ، ابتسامتها تنخفض وهي تومئ برأسها
بعد ذلك أشرت على رقم غرفتها ، قلبة نبض بشدة ، انحنى ومشى مبتعدا !
بعد سنة من البحث عنها ، استطاع الحصول على المعلومات من صديق رئيسة ـ كريس ـ
علم بأن سوجين استطاعت اجتياز تاريخ إستحقاقها ، هو كان مسرور ، لكنة ما امتلك الشجاعة لزيارتها .
بطريقة ما كان هناك شيئ ما يوقفة .
لكن الآن ، هو كان مستعد ، أخذ نفسا عميقا ، وقف أمام الباب
1950 ” قال
أغلق عيناه للحظة ويحاول تهدئة ضرب قلبة قبل أن يرفع يده ليمسك مقبض الباب ، ودوره ببطئ
سيهون فتح الباب وأدخل رأسة منه .
تجمد فجأة لرريتة الشخص على السرير يلتفت له وينظرون في أعينهم ،
هو رمش بعينة تجاهها ، بينما هي كانت تفعل نفس الشيء ، دخل ونظف حنجرتة .
مـ مـ مرحبا ” تأتأ ، ابتسمش له الفتاة ، رأسها كان مغطى بقبعة ذئب بيضاء فروية
بدت شاحبة ، شفاهها جردت من اللون ، بدت مريضة جدا رغم ذلك ، عيونها كانت لامعة جدا .
رغم ذلك ، هم ما زالوا متألقين مثل آخر مرة
سهون ـ آه ” نادت ، ضعف لكن مازال جذاب كآخر مرة
ابتسم لها ، أغلق الباب خلفة ومشى نحو سريرها ، مد الزهور الهيا وهي ضحكت وأخذتها
كيف وجدتني ؟ ” سألت بنما جلس على الكرسي بجانب سريرها
أوه ،……… سألت بعض الأصدقاء
اذا ، لماذا أنت هنا ؟ ” سألت بينما تضع الزهور جانبا
ابتلع سيهون بشدة
يمكنك فعل هذا ، فقط افعلة ” أخبر نفسة
أخذ نفسا حادا ووقف ، مال على السرير ، أنزل يديه ووضعها على جانب رقبتها
بلطف مال برأسه تجاها ثم ……… شفاهه قابلت شفاهها !
توسعت عينا سوجين بينما سيهون أغلق خاصتة ، يستمتع باللحظة
الشيء الوحيد الذي توجب عليه فعلة العام الماضي ولم يفعلة ، ابتعد قليلا ونظر إليها للحظة
فتش في وجهها بحثا عن ردة فعل لكن هي نظرت إليه في مفاجئة كبيرة
رمشت بعيونها بينما سيهون ابتسم
الحصول على قبلة سنة جديدة ، تم ” وهي ابتسمت بدورها
هذا كان آخر شيء مكتوب في ورقة يونغ كي قبل أن تسحبها من سيهون العام الماضي !

النهاية ~

( طبعا ما رح اقدر عبر عن كمية الحزين الي انا فيه بسبب التعليقات على قصة في الحب مع غريب 

هي مو عاجبتكم ؟ ، اذا مو عاجبتكم قولولي على فكرة ما رح ازعل ، بس رح ازعل لو تعبت بكتابتها 

واجاني بالأخير 3 تعليقات !! ، هاد عدل ؟ أنا فعلا محبطة ، وأنا آسفة بس بارت حب لا ينتهي ما رح ينزل غير الأسبوع الجاي 

أنا أقلوحدة بتاخد دعم في المدونة ، ليه ؟؟ ، غير هيك وين تعليقاتكم على باقي التدوينات ؟ ، هدول هنن الـ15 تعليق 

الي اتفقنا عليهم ؟

أنا كتير زعلانة منكم !!!! )

*لا تنسوا تحكولي عن النهاية وشو أخباركم معها وكيف كانت ترجمتي ! *

Advertisements

11 thoughts on “New Year ~ 4/4 The End ~

  1. mimitta كتب:

    وااه النهاية مرة جميلة و ترجمتك للرواية كانت حلوة بالنتظار ابداعاتك و بالتوفيق
    فايتينننننغ

  2. محبة_Kpop كتب:

    البارت كتير ناااايس وجميل كماوا حبيبتي ع البارت + القصه
    القصه كتير جميله ورومانسية جدا حبيتها مره والشخصيات الي فيها كتير حلوين واختيارك للقصه كان اختيار راااااائع جدا
    شكرا اليك كتير ع ترجمتها عن جد كانت من القصص الي ماراح انساها حتى كنت غم بتسلى بأيام الامتحانات وانا عم بقرأ
    فيه شئ تاني قصة الحب مع غريب تكفين تكفين ﻻ توقفيها والله ان بنجنن لو وقفتيها لانها تجننن وانا بحب تيفياني وسيون مشان هيك القصه هذي اموووت فيها و كل يوم افتح ع المدونه وعم بنتظرها لكن الشء الي يقهر انه مافيها تعليقات كتير
    لكن بقولك قصتك هذي جدا جدا قمههه في الابدااع
    وسردك لها جميل
    كترت كﻻمي ميانيه
    عم بنتظر جديدك حبيبتي
    فايتنغ ياقلبي

  3. fantastic كتب:

    تسلم ألانامل الجميلة ع هالابداع
    قصة رووووووعة
    ونهاية جميلة
    واكتر شيء حبيته الي عمله سيهون
    سنة وهو يدور عليها تلاقاها
    ونفذ اخر امنية بقائمتها….يخفق
    فايتنغ….
    ♡♥♡♥♡

  4. NoOr كتب:

    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    النهاية رووووووووووووووووعة تهبببببببببببببببببببل تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
    ما أدري وش أضيف ووش أقول
    القصة كانت جميلة بـ شكل مو طبيعي <<
    أبدعتِ بالـ ترجمه وبـ كل شي بالـ تفاصيل الصغيرة حتى 🙂
    أستمرِ بـ أبداعاتج
    فايتينغ:)

  5. sanoo016 كتب:

    قلبي الصغير لايتحمل قرأت البارتات وكل ماأخلص من بارت ألاقي وجهي كل مايبتسم زيادة ياخي وش ذا الحب الجميل الرايق إلي مافيه تعقيدات وأكثر واحد عجبتني قصة حبه كريس ياخي خقه إنتظرها سنة كاملة وهي وفت بوعدها بعد سنة كاملة ااااا >>مافي كلام يطلع
    وكاي ندم بعد إلي سواه وهي بعد وإعتذروا لبعض أااااه
    وسهيون حبها بعد قصتها الحزينة وحب أنوا يحقق أخر أمنية لها لاااااا
    شكراااا ^_^

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s