رواية بقاء يمسه الرحيل ( البارت ♥ االخامس )


10370528_240367349486801_858804500_n

في البارت السابق

ماهي الا دقائق معدودة حتى بدأت برمش بأعيني فتحتهما
لاجدك واقفا بجانبي تنظر لي بقلق و خوف
هل انتي بخير ؟؟
لم اجب ع سؤالك و حاولت الوقوف ساعدتني قليلا عندما لاحظت يدك الممسكة بكتفي
أبعدتها بخوف نطقت ببعض الحروف الهامسة ولكنك استطعت سماعي
مـ ما الذي حـ حدث ؟!
اغمى عليكي فجأة  * ابتسمت بهدوء * خذي اليوم اجازة * اكتفيت بهز رأسي وقفت من ع السرير * سأوصلك لمنزلك لا تبدين بخير  ”
”  لـ لا انا بـ بخير
مشيت خطوة ولكنني كدت ان أقع لو لم تمسك بي ابتعدت عنك فورا
رئيتي لستي بخير سأوصلك للمنزل

الفاصلة

اجبتك بعناد ” انا بخير سأبقى هنا
لستي بخير انا طبيب واعلم صحتك ليست بخير
حاولت اقناعي واقناعي ولكنني كنت اعند منك بمئات المرات وبقيت بالعيادة
مضى اليوم
و انا اسند نفسي بنفسي
وكنت تنظر لي بحزن والم حتى جاء موعد اغلاق العيادة
اخذت حقيبتي من ع المكتب و اتجهت نحو الباب لاقع لو لم تمسك بي
نظرت لك ابتسمت بهدوء
سأوصلك لستي بخير
فتحت لي باب السيارة ركبت بخوف ومع هذا لم اهتم بشدة بسبب الم رأسي الكبير
بقينا صامتين بالسيارة كنت تسترق النظر لي بين الحين والاخر
كانت نظرة قلق خوف حب كانت ممزوجة بالكثير والكثير من المشاعر
وصلنا امام ذلك البيت الذي لا ادري  من اصحابه ولا شخصياتهم و لا كيف حياتهم
نزلت من السيارة مشيت امامها لأصبح على الرصيف
كنت تنظر لي بهدوء تام دون ان تهمس بكلمة
كدت ان اقع لو لم استند ع الحائط عدت للوقوف جيدا مشيت خطوتان
حتى اشعر بيد تمسك يدي نظرت لذالك الشخص او دعنا نقول
انت نظرت لي بهدوء
حمقاء …..
قمت بشدي خلفك نحو السيارة  استطعت الشعور بدقات قلبك القوية عندما لمست يدي
فتحت باب و ركبت بها  أسندت رأسي على النافذة  وانا الهث بتعب
اما انت بقيت تنقل عيناك من الطريق الي ومني الى الطريق بقلق وخوف
بعد ان مشينا بالسيارة لمدة وصلنا لامام منزلي الحقيقي
المنزل الذي احتضن ذكريات مؤلمة وسعيدة المنزل الذي استطاع تحمل كل الآلام التي مرا اصحابه بها
خرجنا من السيارة بذات الوقت
تقدمت نحو باب الحديقة وانا الهث من شدة تعبي كدت ان اقع لو لم تمسك بي
هل انتي بخير ؟؟
لم ابتسم لم اهز برأسي لم اتصرف اي تصرف عدت للوقوف مرة اخرى وانا اسند نفسي بنفسي كنت امشي بهدوء
وانت تتبعني خوفا من ان اقع  اخرجت المفتاح من حقيبتي بهدوء سمعنا صوت سقوطه على الارض
انحنيت لتلتقطه لتسمع صوت سقوط اخر رفعت رأسك لتراني مرمية على الارض هرعت الي وضعت يدا تحت عنقي هززتني
يورا …. يورا
وضعت يدك الاخرى ع عنقي من فوق  عدت لتنهد براحة عندما علمت انه اغماء لا اكثر نظرت للمفتاح وعدت للنظر لي
بالطبع ليس من لائق ان تدخل لمنزلي وانت لست اكثر من مدير عملي ولكنك مضر من اجل صحتي
وضعت المفتاح بالباب وفتحته لنهايته
وضعت يدا تحت قدماي ويد تحت رأسي وحملتني دخلت للمنزل و
اقفلت الباب بقدمك نظرت حولك الطابق السفلي
كان امام الباب السلم و غرفة الجلوس المفتوحة على الباب  بداخلها المكتبة
نظرت حولك باب بداخله المطبخ وطاولة الطعام
وضعتني ع احدا المقاعد الكبيرة الموجودة في غرفة الجلوس القريبة من الباب نظرت حولك مرة اخرى  لم يكن موجود اي غطاء
تقدمت نحو السلم و صعدت عليه سلمة بعد سلمة وصلت للطابق الثاني من المنزل
ذلك الطابق كان مختلفا مختلفا بشدة عن باقي المنزل كانت برودته قارسة  مظلم لا ترى فيه اي منبعا للضوء
لمحت عيناك ضوءا خفيفا بشدة كان منبعث من الطابق الذي فوقه
قادتك قدماك اليه صعدت ع عدة سلالم
لتجده مكون من  غرفة غريبة التصميم  مكتبة أخرى سرير بجانبه نافذة مدفأة  مكتب صغير
ولكن لم يأخذ هذا الشيئ اهتمامك الحقيقي ما اخذه اطارات الصور المرمية ع الارض الاغطية المبعثرة بكل مكان الزجاج المكسور ع الارض
وقفت بحالة من الاستغراب
مالذي حدث البارحة ؟!
تقدمت عدة خطوات  بحذر خوفا من ان  تضع قدمك ع اطارات الصور او الزجاج المكسور اتجاه غطاء السرير المرمي  ع الارض
بشكل مبعثر التقطته  ثم نفضته عدة مرات خوفا من ان يكون عليه بعضا من
زجاج إطارات المكسور قمت بطيه بشكلا عشوائي
وضعت الغطاء علي  جلست بجانبي ع الارض وبحذرا تام رفعت خصلات شعري المنهمرة على وجهي
وضعت يدك على وجنتي وتأملتني لم تشعر سوا بماء مالح  ع اصابع يدك كانت دموعي المنهمرة

} الــدمـــعــة: هــي عــبــارة عــن صــرخــة … لــكــن بــدون أن يــســمــعـــهــا الاخـــرون{
فكيف ان كنت اصرخ صرخات لا يسمعها احدا وانا نائمة ؟!
كم من الالم احمل ؟!
كم من الحز
ن ؟!
كم كانت حياتي متعبة وقاسية حتى اذرفت تلك الدموع وانا نائمة ؟!
قمت بمسح كل دمعة تخرج من عيناي قبل ان  تكمل انهمارها
ارجوكي لا تبكي …. ارجوكي
تمنيت بتلك اللحظات ان تكون بجانبي حقا بصفة رسمية ان تمسك يدي و  تأخذ حزني وتضعه بداخلك
ترى وقتها هل ظننت انني قد أوافق على ان تأخذ المي وحزني وتضعه بداخلك ؟ّ!
لا….. لا يا بيكهيون لا … والف لا
كيف تريدني ان ادعك تشعر بذات الالم ذلك الالم القاتل  المميت غير الراحم
لا يا بيكهيون لا و الف لا
توقفت دموعي على الانهمار وتراجعت دموعك بأخر لحظة عن الانهمار
اكنت حقا ستبكي يا بيكهيون ؟!
اكنت ستبكي من اجل فتاة لا تحبك و تحبها من اجل فتاة لا تريدك و تريدها
اكنت ستزرف دموع الرجل الغالية او كما يقولون
} ان بكى رجلا ……..
فهو ليس برجل …
{
كاذبون …..
كاذبون ….
دمعة الرجل اهم  دموع لانه لا يذرفها الا عندما تكون حارقة
ابذلك الوقت كانت حارقة
اكنت ستبكي من اجلي يا بيكهيون ؟!
هل انا مهمة بالنسبة لك لهذه الدرجة ؟!
تنهدت براحة ومسحت دمعتاك المختبئتان خلف اجفانك
وقفت وعدت للصعود لتلك الغرفة متجاهلا ذلك الطابق الغريب وقفت ع  اخر سلمة
أتأكدت ع الجدار  وانت تتأمل الطابق المكون من الغرفة كنت تتأمل اطارات الصور الزجاج الكتب كانوا مبعثرين بكل مكان
تقدمت اول خطوة واول صورة وجدتها على الارض التقطتها وعدت للوقوف جيدا
نظرت لها كانت احدى صور العائلية ابي … امي … انا … يوري
ولكنها كانت سوداء وبيضاء  لم تكن ملونة
نظرت حولك جميع الصور المرمية ع الارض

كانت سوداء و بيضاء مما جعلك تستغرب اكثر واكثر
قمت بالتقاط جميع الصور المبعثرة بحذر خوفا من ان تمزق احداهن بسبب زجاج الاطارات  ووضعتها ع المكتب
جمعت جميع الكتب المبعثرة على الارض والسرير و المكتب
رتبتهم بالمكتبة وانت تصنفهم ع اسماء الكتاب
بدئت بإزالة الزجاج المبعثر بحذر حتى لا تقم بجرح نفسك
وضعت جميع الزجاج بسلة المهملات القريبة من المكتب
وجلست ع المقعد الموجود امامه
واخذت تخرج الصور من الاطارات حتى لا تتمزق
ثم عدت لتفريق الاطارات الجيدة والاطارات المكسورة
بعد ان فرقتهم وضعت الصور العائلية في الاطارات الجيدة وطبقتهم فوق بعضهم اما بقية الصور ايضا طبقتهم ووضعتهم بجانب الاطارات
ولكن ما اخذ ناظرك اول صورة
صورتي مع يوري !!
حملتها وانت تدقق بها  …
لاحظت اننا شخص واحد هذا صحيح انا و يوري توأم لا اكبرها سوا بخمس دقائق
ما اخذ تفكيرك بعيدا عن هذا هو انني اخبرتك اني وحيدة ليس لدي اخوة
شعرت بحزنا كبير عندما علمت انني كذبت
ولكن مع هذا
لم تلمني!!
لم تحاسبني !!
لانك تعلم والان تعلم جيدا انني لم امر بماضي سهل
بل كان ماضي اليم …..
ماضي قاسي سيئ  ….
ماضي دمر مستقبلي …..
ذلك شعرك بالحزن اكثر واكثر ….
كنت تريد ان تبقى بجانبي ان اثق بك
كنت تريدني ان انسى مهما كان اليم وقاسي وسيئ
ولهذا السبب اصبحت اكثر جدية وقررت ان تبدء بالتقرب مني
لانك لا تريد خسارتي لا تريد ان ترا من تحب يتألم ….
قاطع بحر افكارك صوت هاتفك
أجبت بسرعة قبل ان تنظر للاسم حتى لا استيقظ
ليخرج صوت سيهون الصارخ
ايهاا الاحمق اين انت ؟!
لما تصرخ ؟!
الساااعة الـ 12 … اين انت ؟!
ماذااا 12 ؟! هل تمزح ؟! لقد مضيت 3 ساعات بسرعة كبيرة
تنهد بعصبية
يا ألهي مالذي فعلته لاحصل ع اخ احمق مثلك … اين انت ؟!
لا تقلق انا بخير
انا لا اسئلك ان كنت بخير او لا انا اسئلك اين كنت ؟!
لا تقلق سأتي للمنزل فورا
وضعت علبة دواء وكأس الماء ع الطاولة امامي
انحنيت قليلا وانت تقم بتغطيتي جيدا
كوني بخير ….
نظرت لي نظرة قلقة قبل ان تخرج
فتح سيهون الباب بغضب وقوة  نظرت له باستغراب ودخلت
اين  كنت ؟!
اه لو تعلم مالذي حدث ؟! ”
اين كنت ؟!
” لم اكن اعلم …. ”
قاطع كلامك دفع سيهون لك
لاخر مرة اسئلك بها اين كنت
لفظ اخر الجملة وهو يشد ع اسنانه
نظرت له باستغراب
مع يورا
فتح اعينه بصدمه
ماذا ؟ّ!
حسنا دعني اخبرك مالذي حدث
فتح سيهون عيناه عندما اخبرته بالذي حدث
ولكن كيف … * رفعت كتفاك بمعنى لا اعلم *
ما قصة هذه الفتاة يبدو ان ماضيها اليم  ”
صدقني لا اعلم ولكنني يجب ان اساعدها …. يجب ان اخرجها من وحدتها
يجب ان انسيها كل ما مرت به من ماضي اليم
مالذي ستفعله ان لم تكن تثق بك ولا تعرفك جيد ا؟! ”
ابتسمت ابتسامة سعيدة
بحاجة لمساعدتك

الفاصلة

انتهى الباااااااارت …
بتمنى يكون عجبكن ♥ …
هاتو لشوف شو بتتوقعوا يعمل بيكهيون ؟؟!!
طبعااااااا انتو الكل زعلانيني مني اني تاخرت بتنزيلو 😦
بس بعد اخر بارت نزلتو انسحبت الاجهزة  مني
مشان تحضيري  للامتحان كوني شهادة وماقدرت اكتب ولا نزل

وبقى تصوروا الحياة بدون لا او موبايل كيف ما حتقدروا عليا ابدااا 😦 😦

لهيك بعتذر منكن ووعد ححاول نزل البارت الجاي اول ما تكتمل الردود للـ 15
🙂 🙂
فااااانتينغ 

Advertisements

25 thoughts on “رواية بقاء يمسه الرحيل ( البارت ♥ االخامس )

  1. ɖίʃʃεરεɴτ Ģίરι كتب:

    واااااااااااااااااااه
    البارت يجنن والأحداث رهيبه ❤ ❤
    كسرت خاطري يورا 😦
    وبيكهيون هذا من يوم يومه عجيب ❤ ❤
    أبدعتِ في البارت 🙂
    بـ أنتظار البارت الجاي بـ فارغ الصبر
    فايتينغ 🙂

  2. naboshkmsj كتب:

    بارت كتير حلووو
    ياترى شو حيعمل بيكي اكيد بيساعدها وبيخليها تحبه
    بس مابعرف ليش بحس ان هي الروايه كتير حزينه
    بعتقد حتى النهاية حزينه
    طبعاً انا بتمنى موش حزينه
    وعادي يروحي متى ماتنزليها انا بنتضرها دوماً
    وعاذريكِ لأن اكيد كلنه امتحانات وبفتزة الأمتحان مافي نت جد شعور سيئ لمى مابيكون نت موجود بأختصار مافي حياة بدون نت…… طولت بالحكي كككك
    فااااااااااااااااااااااايتنغ يروحي 😘

    • rien كتب:

      يب يب الرواية حزينة 😦
      ممم النهاية لسا بكير عليا لاني ما وصلتلها :p
      منيح في حدا حس في مشان النت ><
      تسلميلي حبيبتي ردودك دااائما بتخليني فرحانة ❤

  3. ㅅ롱 كتب:

    روعه حبيت شخصية يورا
    بييكك ♥﹏♥
    سوري اني م علقت من البدايه
    رواياتت بييكي جمييله جداً
    بانتظار البارت الجاي!!

  4. sweetaamy5 كتب:

    وأخيرا زل البااارت
    تكسر الخاطر يورا مره مره تصيح
    بليييز بليز النهاية لا تكون حزينه
    انا للحين عندي أمل أنها تطلع نهاية سعيده
    شكرا ..فايتنق 3>

  5. sarojejo كتب:

    اخخخخخخخخخخيييييييييرررررا نزل البارت مو مصدقة …….. 😉 * تقولي عنها كانها لها شهر مو شايفة شي * كيكيكيكيكيكيكيكيكي … البارت ذتانغذنتتننتهمنحممجككشظحطظجطظح ..:-)
    كومة مشاعر .. عنجد بجننننن يا دونغ سينغ … ويورا مرا حزنتني صرت اقرأ وابكي و ابكي.. T_T
    وسيهون يا لبي عليه مع انو ما له دور كتير او كبير الا انو حبيته … 😛 …… وبيكهيون يا قلبي كتير كان مراعي لمشاعيرها وكمان نفسي تنتبه له ااااه .. صح انو مرت بماضي نيله بس انتبهي انو في واحد مزة بحبك مش صح ؟!؟ يعني ما بتتخلي عنه … كيكيكيكيكيكيكي … :-$
    طولت بالكلام عارفة بس حبيت اطول غلاسة بس …… كيكيكيكيكيكيكيكيكي ….. 😛
    كمساميدا دونغ سينغ وفايتنغ ومو مهم متى تنزلي البارت وقت ما انتي فاضية نزليه ….. 🙂

    • rien كتب:

      هههههههههههههه عادي عادي اصلا متعودية عليكي
      يب يب كان مليان مشاعر بس لا تبكي >< 😦 والا بقتلك :p
      اصلا سيهون بينحب بكل حالاتو :p
      ممممم بيكي اصلا هو مسكين ان انا زعلانة عليه
      العفو اوني :p وحدة بوحدة

  6. farhakhaled1 كتب:

    واااااااااااااو اخيراااا اووني
    من جد الباارت رائع والرواييه رائعه وبلييز تكملي الروايه
    فايتنج

  7. ramarama082@gamil.com كتب:

    واااااااااااااااو
    البااارت كان راااائع بمعنى الكلمة
    يورا مسكينة من جد بتزعل كتيرر وبالاخص ماضيها بيكسر الخاطر ولسا ما عرفنا شو هو
    بيكي تصرفاتوا تجنن بدي ياه 😦
    ياليت بقى تنتبهلوا وتصير تحبو متل بحبا ♥
    لا تتأخري بالبارت الجاي

    فانتينغ

  8. mnal كتب:

    واوووووو
    البااارت تحفة جناااان رسمي
    يورا ما تبص لبيكي وبعدين معاها
    بس تكسر ماضيا مؤلم
    بيكي عشقي بموت عليه مش عرفة لي
    البارت ان تحفة لاامام

    فانتينغ

  9. عاشقة الاكسو كتب:

    اووووه …..
    واخيرا البااارت نزل
    يورا حزينة اوي 😦 تكسر الخاطر من جد
    بكتني ….
    بيكي البنت دي مش عايزة تنتبهلو خالص ….. في حد ما بينبهش لعسل زيو
    اه منها
    ما تتأخريييش بالبارت
    فانتينغ

  10. ramrom كتب:

    اووه اووووووه اوووووووووه خياااااااالي
    وااااااا ♡ ♡ ♡ اااااااو
    ابداااااااع مو طبيعي ما شالله عليكي
    ما بعرف شو بدي قول ما في كلمة تقدر توصف ابداعك و جمال الرواية
    حسيت عم اقرأ رواية لكاتب مشهور صدقيني سبقتي الكتاب المشهورين بكتابتك انا بقرأ شوي روايات لبعض الكتاب رغم روووووووعة الرواية بس بحس احيانا ببعض المقاطع بالملل وهالشي مفقود بروايتك ابدااااااااااااا ما مليت من ولا مقطع ولا كلمة ولا حرف كلو كان الو معنى و وقع حلو بالرواية
    بتمنى من كل قلبي تتابعي بالرواية حرام توقف لاحظت انك ما نزلتي شي من فترة طويلة بليييييييييييييييييز تابعي لو طولتي شوي بس لا توقفي تابعي ابداعك
    الرواية من النوع الحزين هو المفضل عندي بس انشالله ما تكون من نوع النهايات الحزينة ما فيي اتحمل كمية كبيرة من الحزن
    كلمات الرواية مست قلبي ولاول مرة بقرأ رواية هيك بهالشكل بتعطيكي شعور غريب و للحظة بتحسي انك انتي جزء من الرواية بشكل او بأخر في شي من الرواية حسيتو لمس شي من شخصيتي من داخلي وان متأكدة كل شخص قرأ الرواية بتأني وبدقة رح يكون وصلو هيك شعور بشكل من الاشكال
    سوري لو طولت بالتعليق بس صدقا ما قدرت اوصف ولو جزء بسيط من اعجابي واحساسي بالرواية متل ما حاسة حقيقة
    برجع وبقول بلييييز بلييييييز بليييييييييييييييييز حبيبتي تابعي بالرواية وانا رح كون من اول المساندين والمشجعين الك
    بتمنالك التوفيق يارب ومن افضل لأفضل انشالله حبيبتي
    بانتظارك دائما
    فايتينغ 😉
    كومااووووووووو ♡ ♡ ♡ وووووووووو

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s